أخبار

متى يمكن تخزين اللحم في الثلاجة؟

تحديث:10-12-2018
ملخص:

الثلاجة عبارة عن جهاز كهربائي لا يمكن فصله على مدار الس […]

الثلاجة عبارة عن جهاز كهربائي لا يمكن فصله على مدار السنة. غالبًا ما نضع اللحم أو الكعكة المشتراة ، ويتم تخزين الطعام الذي لم يؤكل في الثلاجة. اللحوم خصوصا ضرورة بالنسبة لنا كل يوم. بالنسبة لأولئك الذين يحبون تناول اللحوم ، فإن الحمية اليومية لا يمكن فصلها عن وجودها. بعض الناس يشترون الكثير من اللحوم في وقت واحد لتوفير المتاعب وتخزينها في الثلاجة. ثم تأتي المشكلة. هل يمكن تخزين اللحم في الثلاجة لوقت طويل ولن يتلف؟ في الواقع ، سواء كان اللحم أو الأطعمة الأخرى ، هناك فترة صلاحية ، في حين أن الثلاجة يمكن أن تمدد مدة صلاحية الطعام ، ولكن يجب علينا أيضا الانتباه إلى وقت الحفظ.

حتى متى يمكن أن يكون اللحم في الثلاجة؟ إذا كان هناك لحم في ثلاجتك ، فلا تتعدى النطاق التالي. إذا كنت لا تلبي ذلك ، اكتشف وتناول الطعام. بشكل عام ، بالنسبة للحوم الطازجة ، من الأفضل ألا يكون العمر الافتراضي لأكثر من عام. لا يجب تخزين المأكولات البحرية الطازجة والأسماك الطازجة لأكثر من نصف عام ، ومن الأفضل عدم تجاوز هذا النطاق حتى في الثلاجة.

اللحوم داخل هذا النطاق آمنة نسبيا عندما نأكله. إذا تم تجاوز هذا النطاق ، فكلما كان اللحم أطول ، كلما كان أقل صحة. سوف يفقد هذا اللحم لونه الأصلي ، وسوف يصبح اللون أعمق من ذي قبل. من وجهة نظر الذوق ، قد يكون هناك بعض الروائح الغريبة ، وسيتم تخفيض طعم الأكل إلى حد كبير. الشيء الأكثر أهمية هو أن المواد المغذية هي أيضا فقدت الكثير ، لا آمنة ولا قادرة على توفير المغذيات لجسمنا. بالإضافة إلى اللحوم في منزلنا ، من المهم الانتباه إلى التمييز بين اللحوم واللحوم. إذن إذا لم يعد اللحم المتجمد في هذا النطاق ، فما هو الضرر الذي سيحدث إذا استمر تناول الطعام؟

بادئ ذي بدء ، سيكون هناك بعض التغييرات في الذوق. إذا كان اللحم لفترة طويلة ، حتى لو تجاوزت مدة الصلاحية ، فإن الرطوبة في اللحم ستصبح أقل وأقل ، وسيكون الطعم أسوأ ، إذا كنت لا تعرف كم من الوقت تم وضع اللحم إذا كان لون اللحم يتغير بشكل كبير والطعم مزعج أيضًا ، فلا تستمر في استخدامه. نحن بحاجة إلى الاهتمام بالخارج ، هناك بعض البائعين السيئين الذين سيواصلون معالجة وبيع بعض اللحوم التي تم تجميدها لفترة طويلة. مثل هذه اللحوم هي أرخص للبيع في ظل الظروف العادية ، لذلك تحتاج فقط إلى إضافة الكثير من التوابل والمواد المضافة للتغطية على رائحة لحم الخنزير. هذه اللحوم هي عرضة لبعض ردود الفعل التسمم الغذائي بعد تناول الطعام ، مثل الإسهال وآلام البطن والانتفاخ والقيء ، وما إلى ذلك ، لذلك يجب أن نذهب إلى مطعم منتظم لتناول الطعام.

بالإضافة إلى اللحوم ، بعض الفواكه نحتاج أيضا إلى الاهتمام بها. إذا كانت الفاكهة الاستوائية ، مثل المانجو والموز ، فإننا نحتاج فقط لوضعها في مكان بارد وجاف عند تخزينها. إذا تم وضعها في الثلاجة ، فسيكون تسريع تدهور الثمار إلى حد ما ، حتى ظهور الانحلال. حتى في بيئة درجة الحرارة المنخفضة في الثلاجة ، من المرجح جداً أن تكون الثمار الأخرى ملوثة للفاكهة المتحللة بالفعل.

إذا لم يكن الفاكهة الاستوائية ، يمكن وضعها في الثلاجة. ويمكن أن يؤدي ذلك أيضًا إلى تمديد وقت استهلاك الفاكهة ، ولكن من الأفضل تناوله في أقرب وقت ممكن حتى يتمكن من امتصاص المزيد من العناصر الغذائية وتجنب تغذية الفواكه بسبب الوقت المفرط. فقدان المكونات. في الواقع ، سواء كانت الفاكهة أو اللحوم ، فإن أفضل طريقة لحل هذه المشكلة هي أن تأكل قدر ما تستطيع ، حتى لا تؤثر على استهلاكها بسبب التخزين المتأخر. يمكنك شراء أقل وتناوله لمدة يومين أو ثلاثة أيام ، ثم شراء الطعام الطازج بعد تناول الطعام ، لذلك سوف تشعر بالراحة أكثر.

اتصل بنا